منتديات البساط النوبي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,اذا كانت هذهـ زيارتك الاولي للمنتدي فيرجي زيارة صفحة التعليمات بالضغط علي التسجيل كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اعلاه أذا رغبت بالمشاركة في المنتدي,أما اذا رغبت بالقراءة والاطلاع فتفضل بزيارةالقسم الذي ترغب أدناهـ.
منتديات البساط النوبي
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,اذا كانت هذهـ زيارتك الاولي للمنتدي فيرجي زيارة صفحة التعليمات بالضغط علي التسجيل كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل اعلاه أذا رغبت بالمشاركة في المنتدي,أما اذا رغبت بالقراءة والاطلاع فتفضل بزيارةالقسم الذي ترغب أدناهـ.
منتديات البساط النوبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذا هو بساطكم أطرحوا فيه كل ما يهمكم لنجعل البساط بيننا أحمدي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا عايزه خدامه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بكرى كاره
جديد
جديد

بطاقة الشخصية
رقم التسجيل: 16

انا عايزه خدامه Empty
مُساهمةموضوع: انا عايزه خدامه   انا عايزه خدامه Emptyالسبت مايو 08, 2010 1:40 pm

كانت نسائم الشتاء قد بدأت تهل وهى تداعب اغصانالاشجار معلنة لها شوق ظلت تحتفظ به طيلة رحلتها الموسميه بينما اخذت الاشجار تتخلىعن اوراقها فى خجل علها تفرد مساحة للقادم الجديد ليلامس شغاف قلبها الذى ارتوىحنانا من خريف اخذ يلملم بقاياه ويمضى
المكان منزل متواضع اجتهد اصحابه كثيراليظهر لمن يراه انه غير ذلك ...
مرتب بطريقه تنم على ذوق ساكنيه ... وفى ظلاحدى غرفه جلسن اربعة نسوه وهن يتجاذب اطراف الحديث بعد يوم حافل من اعداد الفطوروما يليه من توابع ...
بعد قليل اقبلت عليهم صبيه فلبينيه واسعة العينين علىغير العاده .. دقيقه الملامح ... بها مسحة من جمال ... وهى تحمل صينيه الشاى .. وضعته امامهن واخذت تصب لهن وقد رسمت على شفتيها ابتسامه جذابة
خاطبت هيام صاحبةالبيت
انتى يا نوال شغالتكم دى صينية ؟؟؟؟
برى يا يمه ... مالنه بى نجيبالصينيه ..!!! ما كفاية علينا طقم الشاى ده يا اختى!!!
معناها فلبينيه ؟؟ صاح؟؟؟
اااااى يا اختى ... فلبينيه سافر ليها عماد مخصوص وجابه معاهو
اعتماد : والله يا نوال يا اختى انا الشغالة بتاعتى منجطانى نجاط فى الدنيا دى !!..

اصبرى يا اعتماد هى شغالتكم ياها الحبشيه الزمان ديك ؟؟؟؟
اياهازاتها والله !!! يا اختى هى شغلها نظيف وتعرف كل حاجه لكن عليها جنس غتاته , وحاةالله القراصه دى بى ترميها !!!!
هيام : الحبش ديل عازات دبلوماسيه فى التعامل يااختى !!!
اعتماد : والله انا زاتى زهجته منها ... انا بفكر اجيب لى سيرلانكيه !!!!
نوال: لا لا يا اختى ... ما بنصحك غايتو !!! اخير ليك الاندنوسيه ... رزينات وفاهمات السغل ...
انخرطت هيام ونوال واعتماد فى حديث طويل عن الشغالاتوطرائفهن بينما انشغلت سعاد عنهن بمداعبة الشغاله الفلبينيه وهى مأخؤذه بلهجتهاالمكسره ولغتها الغريبه عليها ...

رجعت سعاد الى منزلها ذلك اليوم وهىمكسورة الخاطر وهى ترى صاحباتها وهن يمتلكن الخدم والحشم بينما هى تكنس كل صباح وكلمساء ...وتعد الطعام وتغسل الهدوم ...
انتظرت زوجها على حتى دخل المنزل وباغتتهدون ان تترك له فرصه الاستجمام

هوى يا راجل هوى .. انا شغل البيت ده فترتمنو خلاص ... شوف ليك طريقه يا اخوى تشيل عنى شويه !!
قصدك شنو يا مره هوى .؟؟؟عاوزانى اسيب الشغل يعنى واجى اقش ليك وامسح ليك ؟؟!!!
انا ما قلته كدى يا ارجلهوى ؟؟؟!!! لو سبته الشغل البصرف علينا منو يعنى؟؟؟؟
طيب قصدك شنو ؟؟؟ وبعدينياهن الاوطين والبرندتين ديل الغلبك شغلهم ؟؟؟؟
انا ما عارفه غايتو .. اناعايزه شغاله ؟؟؟؟!!!
هاههها هههه هااااى !!! عايزه شنو يا مره ؟؟؟ شغاله !!! انت قايله نفسك فى مملكة النمل ولا شنو ؟؟؟
انا عايزه شغاله وفلبينيه كمان !!! ولو جبتها اندنوسيه يكون احسن !!! صاحباتى احسن منى فى شنو ؟؟؟ ما كل واحده عندهااوطين وبرندتين وبرضو عندهم شغالات!!!
ايوا كده فهمت اللعبة !!! عايزه تتمشخرىمع صاحباتك ؟؟؟ وووو ...
نقاش حاد استمر زهاء الثلاثه ساعات بين سعاد وزوجهاكانت الغلبه فيه للزوجه واقتنع على بفكرة الاتيان بخادمه تساعد زوجته فى اداء اعمالالمنزل... وبعد بحث مضنى عاد على الى منزله وبصحبته خادمه قدمها الى زوجتهقائلا:
ابسطى يا مره !! الشغاله جات اهى !!!! اتفشخرى زى ما عاوزه !!!!
دهشنو ده يا على ؟؟؟!!! دى منو الجايبه دى ؟؟؟؟
دى الشغاله يا سعاد ؟؟!!!
بسانا ما قلته ليك عاوزه سودانيه ؟؟؟؟ انا عاوزه اندنوسيه يا راجل؟؟؟؟ يعنى عايزهواحده من اصحاب جوازات السفر !! مش واحده محليه ....
يا مره هى بطلى النقهالفارغه ... شغاله وجبناها ليك .... محليه مستورده ... ياهو كلو الشغل ...
يعنىانا اسه كان صاحباتى سألونى عن الخدامه بتاعتى اقول ليهم سودانيه ؟؟!!! برى وحاتالله دى ما تدخل بيتى دى ؟؟؟؟
يا دى يا ما فى شغاله اساسا !!! سمعتى يا مره ولااعيدو ؟؟؟؟
اشاحت سعاد بوجهها الناحيه الاخرى وهى غير راضيه عن ما حدث ولكنهاوافقت على مضض ...
فى الصباح الباكر تزينت سعاد وذهبت الى الجلسه اليوميه وفىنيتها التمادى فى الفشخره امام صاحباتها ... اليس هى الان تمتلك خادمه مثلهن .. سودانيه ولا اجنبيه المهم سوف تتفشخر وتدعى ان خادمتها اندنوسيه !!! دخلت سعاد الىمنزل نوال فوجدت الجمع قد اكتمل ولكن على غير العاده الصمت يلف المكان والحزن بادىعليهن ودمعه قد سالت على خد نوال اجتهدت فى اخفائها لما رات سعاد داخله عليهن
هوى يا نسوان مالكن فى شنو ؟؟؟؟
ما تتكلمن ؟؟؟ بوظتو اعصابنا يا بنات امى؟؟!!! فى شنو يا هيام ؟؟؟؟
هيام : اصلوا .... اصلوا ........
اصلوا شنو يااختى ؟؟؟؟ ما تقولى ؟؟؟؟
اصلو راجل نوال اتزوج الخدامه الفلبينيه وسافرو شهرالعسل امبارح
وب على وب على وب على .... اتزوج الخدامه !!!! هو زاتو لزوم شنوالخدامات ؟؟؟؟ هى بيوتنا دى عايزات ليهن خدامات ؟؟؟ مع السلامه يا اخواتى ... بجيكمراجعه ...
اخذت سعاد تهرول الى منزلها ووقد اضمرت طرد الشغاله فى الحين واللحظه .... برى يا اخوانى ... الزول لازم يحرص ... ما شغل البيت ده كلها ساعتين ويخلص ... لزومو شنو الشغاله ... فتحت الباب بسرعه وهى تصيح ... ميرى .... يا ميرى .... البنتدى طارت وين ؟؟؟.. يا بت انتى !!!...لمى اغراضك ومع السلامه .. استغنينا عن خدماتك ... يا بت وين انتى ؟؟؟.... يا ولد الشغاله دى طارت وين ؟؟؟
رد عليها ابنهاالصغير ذو الخمس اعوام : سافرت يا ماما ...
ســجمى !!!سافرت ؟؟؟؟!!! سافرت وين؟؟؟ ومع منو ؟؟؟
سافرت مع بابا يا ماما .... قالوا ماشين كسلا ...
كسلا !!!! ك.. ك... هوت سعاد على الارض وهى تهزى بكلمات غير مفهومه .... ولا زالت تهزىبنفس الكلمات فى مستشفى الامراض النفسيه حتى يومنا هذا ....
خالد أسد
متميز جدا
متميز جدا

بطاقة الشخصية
رقم التسجيل: 2

انا عايزه خدامه Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا عايزه خدامه   انا عايزه خدامه Emptyالسبت مايو 08, 2010 4:32 pm

حمانا الله من الشغالات والنسوان الدايرات الشغالات

انا عايزه خدامه
صفحة 1 من اصل 1